دليل الرجل المثالي

بعد أيام قليلة من عيد الأب ، هناك القليل من التذكير بما يجعل الأزواج اللطفاء ... وفقًا لمتخصصي هذا النوع. إيماءات Vade-mecum التي حققت نجاحًا في ممارسة الجنس الأكثر عدالة.

قد يفرح كل أولئك الذين يندمون على الانتباه الذكوري الحساس لنبذ الأمس. يمكنهم الآن تسجيل رجلهم في فصل شجاع. تقترح La Belle Ecole ، التي تُعتبر نفسها المدرسة الأولى والوحيدة لفن العيش الفرنسي ، ورشة عمل جديدة ، "Galanterie الفرنسية: جواز سفر الرجل الحديث" ، بقيادة كريستيان دي ريفيير ، الخبير ès-bonne طرق.

لا دوم خوان لسنتين ، يمكن لهذا الأب الذي يبلغ من العمر 40 عامًا أن يتفاخر بتعليم جيد جدًا ، يكمله بجد اهتمامه بالقيام بعمل جيد. خلال ساعتين ، يدرب ما يصل إلى 6 متدربين مهذب على المبادئ الرئيسية والتفاصيل الصغيرة التي تجعل السيدات سعداء. وتذكر أنه ، كما يقول المثل ، "الشهم هو فن وضع المرأة في القيمة". مقتطفات قصيرة من درسه.

Loading...

ترك تعليقك